محمد النني يرفض عقد جديد مع أكبر نادي في العالم

+ حجم الخط -

 محمد النني لا يندم على رفض عقد جديد مع  أحد أكبر الأندية في العالم ''


محمد- النني - لا يندم- على رفض- عقد جدي-د مع  أحد- أكبر الأندية- في العالم




أكد  محمد النني أنه رفض فرصة الرحيل عن أرسنال في الصيف لأنه كان مقتنعا بإمكانية لعب دور منتظم في فريق أرسين فينجر.

كان Elneny هدفًا للأندية في إنجلترا وخارجها الصيف الماضي ، وكان ليستر من بين أولئك الذين كانوا على رأس قائمة الانتظار بعد أن عانى 


اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من أجل المباريات في موسم 2016-2017 ، حيث بدأ ثمانية فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.


على الرغم من أن المصري لا يزال لاعبًا في الفريق أكثر من المعتاد في أقوى تشكيلة لفريق فينجر ، إلا أنه كان موقعًا أكثر انتظامًا هذا الموسم ، حيث ظهر في كل مباراة من مباريات الدوري الأوروبي لأرسنال وبدأ آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

منح انتقال فرانسيس كوكلين إلى فالنسيا في يناير فرصًا إضافية لإيلي ، الذي وقع منذ ذلك الحين عقدًا جديدًا يربطه بالنادي حتى عام 2022.



قال النيني: "كانت هناك بعض الأندية المهتمة بي لأنني لم ألعب مباريات كافية وربما اعتقدوا أنهم يستطيعون التعاقد معي أو حتى استعاري".


"سمعت عن هذا في الأخبار مثل أي شخص آخر ولم أكن مهتمًا على الإطلاق. لقد تحدثت مع الناس هنا في النادي وقلت لهم: لا أريد المغادرة. أريد أن أقاتل من أجل منصبي.


أنا أثق بنفسي ، لدي حلم يجب أن أواصله ولن أتخلى عنه. أحلم كبير وهذا أحد أكبر الأندية في العالم وأريد البقاء.


النادي رحب بقراري بالبقاء وكانت تلك نهاية الأمر . كان الناس يقولون ، "أنت لا تلعب ألعابًا كافية ، ربما يجب أن تغادر أو تذهب على سبيل الإعارة إلى مكان ما" لكنني أردت إثبات نفسي ".



سيكون لدى Elneny المزيد من الفرص لإثبات نفسه لفينجر بعد إلغاء حظره من الدوري الممتاز لثلاث مباريات ، ومن المتوقع أن يتدخل جرانيت شاكا في مباراة الدوري الأوروبي الليلة ضد سسكا موسكو بعد تهميش لاعب خط الوسط السويسري بسبب الإنفلونزا.



كتابة تعليق