تشيلسي ضد ليل في دوري الأبطال

+ حجم الخط -

 كيف يجب أن يصطف تشيلسي ضد ليل في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا؟




تشيلسي يستأنف الدفاع عن دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء حيث يستقبل فريق ليل الفرنسي في ستامفورد بريدج.



يستعد رجال توماس توخيل لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأحد ، لكنهم لن يستخفوا بأبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

لدى توماس توخيل بعض القرارات المهمة التي يجب أن يتخذها
لدى توماس توخيل بعض القرارات المهمة التي يجب أن يتخذهاالائتمان: رويترز

يمكن إعفاء المدرب الألماني لشعوره بالارتباك في الوقت الحالي ، حيث اضطر فريقه للعب عبر مختلف المسابقات والمناطق الزمنية في الأسابيع الأخيرة.
ولكن بعد التعافي من نوبة كوفيد ، سيكون توخيل متشوقًا للذهاب بينما يبحث البلوز عن المزيد من الألقاب.

اللاعب البالغ من العمر 48 عامًا لديه بعض القرارات الكبيرة التي يجب أن يتخذها حيث يتنافس فريقه مع مسابقات مختلفة ... ومع بعض النجوم مثل روميلو لوكاكو خارج مستواه.

لمس البلجيكي الكرة سبع مرات فقط ضد كريستال بالاس في نهاية الأسبوع ، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأقل عدد من اللمسات من قبل لاعب واحد في مباراة بالدوري الممتاز منذ بدء تسجيلات أوبتا. 


في مكان آخر في الفريق ، قد يأمل كيبا أريزابالاجا في الاحتفاظ بمكانه في كأس رابطة الأندية في نهائي يوم الأحد ضد ليفربول - لكن إدوارد ميندي سيبدأ بين  أمام ليل.



غاب سيزار أزبيليكويتا عن فوز السبت 1-0 بضربة في التدريبات ، لكن توخيل قال لاحقًا: "يبدو أزبيليكويتا أفضل بكثير من كالوم [هدسون أودوي]. لم يتدرب كالوم لكن أزبي فعل ذلك ولم يكن لديه رد فعل. إذا بقي على هذا النحو ، فهو متاح ليوم غد ".
إذا خسر الإسباني الفرصة ، يمكن أن ينوب أندرياس كريستنسن في مركز الظهير الأيمن مرة أخرى.


من المرجح أن يبدأ تياجو سيلفا وأنطونيو روديجر في مركز قلب الدفاع ، على الرغم من أن كريستنسن وتريفوه شالوبا يضغطان لدقائق إضافية.
من المرجح أن يبدأ جورجينيو في قاعدة خط الوسط ، ومن المحتمل أن يرحل نجولو كانتي في المباراة النهائية يوم الأحد.


يمكن أن يبدأ ماتيو كوفاسيتش جنبًا إلى جنب مع الإيطالي ، بينما عاد روبن لوفتوس-تشيك إلى مباريات الفريق الأول في نهاية الأسبوع ويأمل في اللعب 

ماسون ماونت يعاني من إصابة في الرباط ، رغم أن توخيل يأمل أن يتمكن من الظهور ، قائلاً: "ماسون قدم جلسة فردية جيدة أمس وأعتقد أنه سيحاول العودة إلى جلسة الفريق اليوم. لم يتدرب مع الفريق حتى الآن ".

 

كتابة تعليق